تقريظ الشيخ الدكتور عبد الفتاح البزم – مفتي دمشق – المكتبة الإسلامية الحديثة

تقريظ الشيخ الدكتور عبد الفتاح البزم – مفتي دمشق

صفحة 24

تقريظ الشيخ الدكتور عبد الفتاح البزم

مفتي دمشق ومدير معهد الفتح الإسلامي

http://tripleinfo.net/viposiw/pioer/650 interracial dating l'homme بسم الله الرحمن الرحيم

get link الحمد لله القديم الذي لا أول لوجوده، الباقي الذي لا نهاية لبقائه، الفرد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، المنفرد بالإيجاد والإعدام، المنزَّه عن صفات النقص، المتصف بصفات الكمال.

http://dkocina.com/artefactos/nardi/npl-182-placa-de-coccion.html/feed والصلاة والسلام على سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين، إمام المرسلين، وسيد ولد آدم أجمعين، وعلى آله الطاهرين، وأصحابه الغُرِّ الميامين، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

http://reha-baunatal.de/?biiodr=single-wohnung-berlin-neuk%C3%B6lln&5b4=cb وبعد،،

go to link فقد أرسل إليَّ الأستاذان الجليلان حمد السنان وفوزي العنجري كتابهما (أهل السنة الأشاعرة شهادة علماء الأمة وأدلتهم) وطلبا مني – وهما يحسنان الظن بي – أن أبدي الرأي بعد الاطلاع على علمهما المبرور إن شاء الله تعالى، فنزلت عند رغبتهما – مستعيناً بالله – فخرجت بنتائج لعل من أهمها أن المؤلفَيْن حرصا على بيان الحقيقة دون تجريح أو تعريض بفرقة أو طائفة أو جماعة، غير ذامين ولا قادحين ولا منتقصين بل ملتزمين المنهج العلمي من حيث الشكل

صفحة 25

http://salsiando.com/finelit/685 والمضمون، ينسبون الأقوال إلى أصحابها مع العزو والتوثيق، بلغة سليمة صحيحة بعيدة في تراكيبها عن الحشو والتعقيد، فجاء هذا الصنيع المشكور سِفراً ثميناً منضماً إلى سلسلة مباركة من أعمال مبرورة نذر أصحابها أنفسهم للدفاع عن الحق وأهله أهل السنة والجماعة الفرقة الناجية التي سلكت ما كان عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام رضي الله عنهم، والتي استثناها عليه الصلاة والسلام من سائر الفرق التي افترقت عليها أمته، ولقد أجمع كثير من أهل العلم على أنها أهل السنة والجماعة من أشاعرة وماتريدية وسلف ومحدثين وفقهاء وأصوليين خلا مذهبهم من الأهواء والبدع، وقد أورد المؤلفان في ذلك قول صاحب (لوامع الأنوار البهية)، فقال: هم ثلاث فرق: الأثرية وإمامهم أحمد بن حنبل، والأشعرية وإمامهم أبو الحسن الأشعري، والماتريدية وإمامهم أبو منصور الماتريدي. رحمهم الله جميعاً ونفعنا بهم وبجميع العلماء العاملين المخلصين. وإني لجد شاكر للأستاذين الفاضلين ما بذلاه من جهد محمود في بيان عقيدة الأشاعرة وفضل إمامهم أبي الحسن الأشعري رحمه الله تعالى. سائلاً الله سبحانه أن يتقبل عملهم، وأن ينفع به، وأن يجعل هذه الأسطر التي أجراها على يدي خالصة لوجهه الكريم. إنه سبحانه خير سميع وخير مجيب. والحمد لله رب العالمين.

site de rencontre pour parent solo الشيخ الدكتور عبد الفتاح البزم (مفتي دمشق)

http://ortdestreffens.de/?yabloko=bin%C3%A3-re-optionen-beste-systeme-demokonto&074=e2 ومدير معهد الفتح الإسلامي بدمشق

enter أهل السنة الأشاعرة شهادة علماء الأمة وأدلتهم
enter site تقريظ الشيخ الدكتور عبد الفتاح البزم – مفتي دمشق
 
Top