تحريف كتاب الإبانة وأدلة ذلك – المكتبة الإسلامية الحديثة

تحريف كتاب الإبانة وأدلة ذلك

صفحة 62

وهذه بعض الأمثلة على ذلك:

http://www.hamburg-zeigt-kunst.de/?biudet=no-deposit-binary-option-trading&126=74 * جاء في الإبانة المطبوعة ص16 ما نصُّه (وأنكروا أن يكون له عينـان مـع قولـه: {تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا}..) ا.هـ. هكذا بالتثنية!

صفحة 63

http://gatehousegallery.co.uk/?myka=strategia-opzioni-binarie-supporti-e-resistenze&dc6=35 * وعند ابن عساكر ص157 (وأنكروا أن يكون له عين…) بإفراد لفظ العين.

go here * وجاء في المطبوعة ص18 (وأن له عينين بلا كيف..)

http://www.creatingsparks.com/?endonezit=binary-option-traders-forum&7de=b6 * وفي طبعة الدكتورة فوقية ص22 (وأن له سبحانه عينين بلا كيف) هكذا، كلاهما بالتثنية!

http://reha-baunatal.de/?biiodr=warum-sind-viele-tolle-frauen-single&4b1=a0 * وعند ابن عساكر ص158 (وأن له عيناً بلا كيف..) بإفراد لفظ العين.

How To Get Viagra Prescription in Richmond California والإفراد هو الموافق للكتاب والسنة وأقوال السلف، وهذا نَصٌّ واضح في التلاعب بنسخ الكتاب، ولفظ العينين لم يردْ في القرآن ولا في السنة، ومن ثَنَّى فقد قاس الله تعالى على المحسوس المشاهد من الخلق، تعالى الله وتقدس عن ذلك.

rencontre serieuse homme celibataire قال العلامة الكوثري رحمه الله تعالى في تعليقه على كتاب الأسماء والصفات للبيهقي في هامش ص313: (لم ترد صيغة التثنية في الكتاب ولا في السنة، وما يروى عن أبي الحسن الأشعري من ذلك فمدسوس في كتبه بالنظر إلى نقل الكافة عنه) ثم قال: (قال ابن حزم: لا يجوز لأحد أن يصف الله عز وجل بأن له عينين لأن النص لم يـأت بـذلك) اهـ.

meilleur site de rencontre de l année 2013 وقال ابن عقيل معلقاً على حديث الدجال (دفع شبه التشبيه ص263):

citas online gratis costa rica (يحسب بعض الجهلة أنه – صلى الله عليه وسلم – لما نفى العور عن الله عز وجل أثبت من دليل الخطاب أنه ذو عينين، وهذا بعيد من

صفحة 64

الفهم، إنما نفى العور من حيث نفي النقائص..) اهـ.

وقال ابن الجوزي في الرد على من أثبت لله تعالى عينين (دفع شبه التشبيه ص114):

(قلت: وهذا ابتداع لا دليل لهم عليه، وإنما أثبتوا عينين من دليل الخطاب في قوله عليه الصلاة والسلام: “وإن الله ليس بأعور” وإنما أراد نفي النقص عنه تعالى) اهـ.

 

http://qsai.es/?esfirew=rencontre-avec-joe-black-truefrench-dvdrip&928=8b أهل السنة الأشاعرة شهادة علماء الأمة وأدلتهم
http://teqho.com/?pleystewn=conocer-chicos-franceses&f9e=0b تحريف كتاب الإبانة وأدلة ذلك
 
Top